U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

شركة APPLE تعلن عن هاتف iPhone SE 2020 الجديد بسعر مناسب وامكانيات عالية - إبداع تقني

شركة APPLE تعلن عن هاتف iPhone SE 2020 الجديد بسعر مناسب وامكانيات عالية - إبداع تقني
هاتف  iPhone SE 2020

شركة APPLE تعلن عن هاتف iPhone SE 2020 الجديد 


إطلاق هاتف iPhone SE الجديد، أعلنت شركة آبل عن موعد إطلاق هاتف iPhone SE ، خلام الايام الماضية تم ترويج عدد كبير من الشائعات حول شكل وتصميم  الهاتف الجديد من شركة Apple ، الذي يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي تقدمها الشركة، مثل حجم الهاتف، والسعر المناسب، والعديد من المميزات التي يقدمها هاتف iPhone SE.


ذكرت شركة Apple, في تقرير خاص لموقع  9to5Mac , أن إطلاق الإصدار الجديد من هاتف  iPhone SE من آبل, أصبح وشيك جداً، وفقاً للمطلعين على التكنولوجيا، قد يتم إطلاق هاتف iPhone SE 2020، الجديد للطلب المسبق خلال ساعات قليلة من مساء يوم الجمعة الموافق 3 أبريل .

ظهر تقرير لشركة أبل على موقعها الرسمي يقول أن شركة Apple، يمكنها الإعلان عن الهاتف والبدء في قبول الطلبات بدءًا من يوم السبت 4 أبريل, على الرغم من انتشار فيروس كورونا، COVID-19, الذي أثر على العالم كله.

إقرأ ايضا:


الهاتف الجديد الذي أطلقت عليه الشركة اسم iPhone SE 2020، سوف يأتي بخيارات متعددة للألوان، مثل الأبيض و الأسود و الأحمر، حيث يعتمد تصميم  الهاتف على جهاز iPhone 8، كما يحتوي على شاشة LCD مقاس 4.7 بوصة.

بالنسبة لمساحات التخزين، فسوف يأتي الهاتف بثلاثة مستويات مختلفة من مساحات التخزين، 64 جيجابايت و128 جيجابايت و256 جيجابايت، من المتوقع أن يتم استخدام نفس المعالج الداخلي لأجهزة iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، التي تقدمهم شركة ابل.

 بالرغم من عدم وجود معلومات كافية ودقيقة، حول السعر النهائي للجهاز، يعتقد المحللون أن شركة Apple يمكن أن تبيع 2020 iPhone SE بسعر يبدأ من 399 دولارًا، وهو ما قد يترجم مباشرة إلى 399 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة، في حال وجود أي  احداثيات جديدة حول سعر هاتف  2020 iPhone SE، سوف يتم تقديم كافة المعلومات الجديدة. 
المصدر: 9to5Mac
الاسمبريد إلكترونيرسالة