U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن عن تأجيل فترة انتهاء الدعم لبعض إصدارات Windows 10 خوفا علي صحة العملاء



مايكروسوفت تؤجل فترة انتهاء الدعم لبعض إصدارات Windows 10 


ذكرت شركة مايكروسوفت، عن تأجيل بعض التحديثات الخاصة بنظام التشغيل  Windows 10 1709، وذلك لما يمر به العالم من أزمات خلال هذه الأيام، وقالت الشركة إن العالم باثره يمر بمراحل صعبة في مواجهة فيروس كورونا، وقالت الشركة نحن نعي جيدا بان صحة عملائنا أهم بكثير  من إطلاق التحديث الأخير للشركة ، ستواصل Microsoft إصدار تحديثات الأمان لنظام التشغيل Windows 10 1709 لمدة ستة أشهر إضافية.

وذكرت شركة مايكروسوفت، إن الموعد النهائي لانتهاء دعم Microsoft، لنظام التشغيل Windows 10 1709 هو 14 أبريل، ولكن اليوم ، 19 مارس ، بدأت شركة مايكروسوفت، في إخطار العملاء بأنها قد تم تأجيل ذلك التحديث إلى 13 أكتوبر لأولئك الذين يستخدمون إصدارات Enterprise و Education و IoT من المنتج. لا يشير تلك الإعلان من شركة Microsoft، إلى الفيروس التاجي COVID-19 ، ولكن  يعتبر هذا سببا كافيا لتأجيل التحديثات سبب .

ذكرت شركة مايكروسوفت، عبر مشاركة من خلال  مدونة Microsoft، على موقع مجتمع التكنولوجيا الخاص بالشركة عن بعض التغيرات التي طرأت على العالم كله بسبب، انتشار فيروس كورونا في العالم، بشكل كبير مما أدى إلى إغلاق بعض الفروع التابعة للشركة داخل الدول.

إقرا ايضا:


وقالت الشركة "لقد قمنا بتقييم وضع الصحة العامة، ونفهم تأثير ذلك على العديد من عملائنا، للمساعدة في تخفيف أحد الأعباء العديدة التي تواجهها فرق تقنية المعلومات ، بناءً على ملاحظات العملاء ، سنقوم بتأخير نهاية الخدمة المجدولة تاريخ إصدارات Enterprise و Education و IoT Enterprise من الإصدار 1709 من Windows 10. وهذا يعني أن الأجهزة ستتلقى تحديثات أمنية شهرية فقط من مايو إلى أكتوبر. وسيتم إصدار التحديث الأمني ​​النهائي لهذه الإصدارات من Windows 10 ، الإصدار 1709 في أكتوبر 13 ، 2020 بدلاً من 14 أبريل 2020 ".

تم بالفعل دعم إصدارات Windows 10 1709 Home و Pro و Pro Education و Pro Workstations في 9 أبريل 2019‪، ولكن تم تأجيل التحديث الأخير في هذه الأيام، مراعاة لصحة العملاء، ويجب النظر حاليا على الاهتمام بالصحة، وعدم مخالفة قوانين منظمة الصحة العالمية، للحد من انتشار فيروس كورونا في العالم.

من المقرر أن تختلف متغيرات المؤسسة والتعليم لاصدارات Windows 10 1803 ، التي أصبحت متاحة على نطاق واسع في 30 أبريل 2018 ، للخروج من الدعم في 10 نوفمبر 2020 في هذه المرحلة، ولكن يجب اولا الاطمئنان على سلامة العملاء، والوقاية من الفيروسات التاجية المنتشرة في العالم، بحسب ماذكرت الشركة بأنه يجب مراعاة الازمة التي تمر بها البلاد حاليا، وان صحة الأفراد أهم بكثير من العمل في الوقت الحالي

الاسمبريد إلكترونيرسالة