-->
U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تطلق ميزة رائعة لجلب اخر الاخبار علي شاشة ويندوز 10- ابداع تقني


مايكروسوفت تطلق ميزة رائعة لجلب اخر الاخبار علي شاشة ويندوز 10- ابداع تقني
ميزة اخر الاخبار علي شاشة ويندوز10

مايكروسوفت تطلق ميزة رائعة لجلب اخر الاخبار علي شاشة ويندوز 10


أعلنت شركة مايكروسوفت، عن إضافة أداة جديدة لمتابعة آخر الأخبار والمستجدات حول العالم، في نظام التشغيل Windows 10، والتي تمكن المستخدمين من متابعة كل ماهو جديد وحصري حول العالم، من خلال شريط الأخبار  المقدم من شركة Microsoft، سوف توفر هذه الاضافة متابعة أهم الأخبار الإقليمية والمحلية في بانر أعلى شريط المهام.


 تتوفر هذه الاضافة في كافة إصدارات Windows 10، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية التخصيص لعرض الأخبار المناسبة لك والمفضلة، كما توفر Microsoft أدوات سهلة للتحكم في طريقة عرض الموجز عن طريق التمرير عبر سطح المكتب، يعتبر شريط الأخبار ، المتوفر حاليًا كإصدار بيتا لنظام التشغيل Windows 10 ، سيقوم بتنظيم أهم الأخبار الإقليمية من أكثر من 4500 منشور ، يمكنك اختار مايناسبك لعرضه على شاشة الكمبيوتر بسهولة.

يمكنك التحكم في شريط المؤشر عبر الجزء السفلي من الشاشة ، حيث يقع فوق شريط المهام ، يمكنك  نقله إلى جانب أو أعلى سطح المكتب بكل سهولة، ستتمكن من اختيار معاينات النص أو الصورة ، وإذا كان غير ملائم للشاشة ، فيمكنك إخفاء الإضافة تمامًا.

إقرأ ايضا:


لا يزال هذا الإصدار تجريبياً ، لذلك سوف تطلب Microsoft ملاحظات حول أداء هذه الميزة، وهل هي مناسبة لك ام مزعجة، كما يمكنك اقتراح تعديلات على الشركة لتحسين طريقة العرض، من خلال صندوق الرسائل المخصص داخل هذه الإضافة، لا يمكنك تخصيص المتصفحات التي ترغب في جلب مواضيعك منها، مثل الأخبارك أو الموضوعات التي يتم تغطيتها. وفقًا لـ The Verge ، لا يحترم News Bar تفضيلات المتصفح الافتراضية. بدلاً من ذلك ، يفتح الارتباطات في مستعرض Microsoft Edge.

قد لا يكون التدفق المستمر للأخبار هو أفضل شيء للتوتر أثناء جائحة الفيروس التاجي ، ولكن يمكن أن يساعد التطبيق المزيد من المستخدمين على البقاء على اطلاع على آخر التطورات، حيث تحاول شركات  التكنولوجيا من Google إلى Facebook، اكتشاف كيفية تقديم معلومات دقيقة حول COVID-19. بينما كان من المحتمل أن يكون News Bar في المقدمة قبل تفشي فيروس كورونا حول العالم ، فإنه يمكن أن يساعد في تقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

المصدر:  engadget
الاسمبريد إلكترونيرسالة