U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

شركة أوبو Oppo تعلن بشكل رسميًا عن هاتف Reno 3 Pro الجديد


شركة أوبو Oppo تعلن بشكل رسميًا عن هاتف Reno 3 Pro الجديد
شركة أوبو Oppo تعلن بشكل رسميًا عن هاتف Reno 3 Pro الجديد

Oppo تعلن بشكل رسميًا عن هاتف Reno 3 Pro 

شركة Oppo تعلن بشكل رسمي عن  هاتف Reno 3 Pro الجديد، حيث تم الاعلان عنه في مؤتمر صحفي بالصين، يأتي هاتف Reno 3 Pro الجديد، داعم لشبكات الجيل الخامس 5G ، تم  تزويد الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة عالية الدقة، كما تم تزويده بكاميرا خلفية رباعية وذلك للاستمتاع بأعلى درجة من نقاء الصور، كما نعلم جميعا فإن شركة أوبو لايوجد لها منافس في أداء الكاميرات، تتفوق شركة أوبو بشكل مستمر في تقديم أفضل أنواع الكاميرات في هواتفها الجديدة، ليس هذا فقط بل توجد الكثير من المميزات الأخرى سوف نتعرف عليها في هذا المقال.


يأتي هاتف Oppo Reno 3 Pro الجديد  بخوارزميات حديثة تماما تدعم أعلى درجات الذكاء الاصطناعي لتشغيل كافة المميزات الجديدة في الهاتف، مثل الوضع الداكن Dark Mode عندما تكون درجات الإضاءة عالية، كما يوفر الهاتف تقنية الوضع الليلي في التصوير، حتى يتمكن المستخدم من التقاط أعلى درجات النقاء للصور .

قدمت شركة أوبو  مستشعر البصمة المرفق اسفل الشاشة في هاتف Reno 3 Pro، ويأتي الهاتف بمساحات تخزين مختلفة، لكن لم تعلن شركة OPPO  عن باقي النسخ من الهاتف حيث أعلنت عن النسخة الأولى التي تأتي مزودة بمساحة تخزين 256 جيجابايت من مساحة  التخزين، كما أطلقت شركة OPPO خدمة Oppo Kash, كمنصة لها لعرض الخدمات المالية المختلفة.


كما جاء  الجهاز بشاشة حجمها 6.7 إنش بدقة 1080×2400 بيكسل، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 وثقب مزدوج يختلف تصميمه عن تصميم الثقب المفرد الذي ظهر لأول مرة على هاتف Reno 3 Pro في الصين، وتأتي شاشة الجهاز مع شهادة TÜV Rheinland، والتي يقال إنها تقلل من انبعاثات الضوء الأزرق.

يأتي الهاتف مزود بمعالج MediaTek Helio P95، ويدعم ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، حيث تم تزويد جهاز Oppo Reno 3 Pro بذاكرة تخزين مثالية تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.


وبالنسبة لكاميرات الهاتف ، فإن جهاز Oppo Reno 3 Pro، يحتوي على كاميرا خلفية رباعية، مزود بعدسة أساسية تبلغ دقتها 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة 1.8، إضافة إلى وجود عدسة تصوير  فوتوغرافية بدقة 13 ميجابيكسل مزودة بفتحة عدسة تبلغ 2.4، ويأتي أيضا بعدسة واسعة تبلغ دقتها 8 ميِجاَبيكسل.

كما تم إضافة  مستشعر أحادي تبلغ دقته 2 ميجابيكسل، ومن ضمن الإضافات المميزة للكاميرا الخلفية تم اضافة ميزة التقريب الفريدة بمقدار 5X، والتقريب الرقمي الدقيق بمقدار 20X، إلى جانب كاميرا أمامية مزدوجة بعدسة أساسية تبلغ دقتها 44 ميجابيكسل، وذلك لتتمكن من التقاط أجود أنواع الصور  من حيث الدقة والكفاءة.

كما تم دمج تطبيق أكثر من ممتاز خاص بشركة OPPO, لتحرير الصور والفيديوهات Soloop Smart Video EDITOR، على هاتف  Reno 3 PRO الجديد، من أجل السماح للمستخدمين  بتقديم أفضل تجربة لتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو على حساباتهم المختلفة داخل وسائل  التواصل الاجتماعي.

كما يأتي جهاز Oppo Reno 3 Pro، مزودًا بميزة Hyper BOOST، لتقديم أفضل  أداء للألعاب والفيديوهات المختلفة ، وذلك للقدرة على الرد السريع على الرسائل المختلفة  أثناء ممارسة الألعاب ومشاهدة الفديوهات ، حتى تتمكن من تقديم أقصى استفادة من هاتفك. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة