U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن عن اداة Microsoft Editor لتحرير النصوص والحد من الاخطاء الاملائية

مايكروسوفت تعلن عن اداة Microsoft Editor لتحرير النصوص والحد من الاخطاء الاملائية
 اداة Microsoft Editor لتحرير النصوص 

 اداة Microsoft Editor لتحرير النصوص والحد من الاخطاء الاملائية

أعلنت شركة Microsoft، عن عن إطلاق أداة جديدة تدعي Microsoft Editor،  تساعد في تحرير النصوص وإصلاح الأخطاء الإملائية، على كافة برامج الكتابة مثل Word, كما تعمل الشركة حاليا على إضافة هذه الاداة الي متصفح كروم، بالتعاون مع شركة جوجل، بالنسبة لطريقة عمل هذه الاداه، تعتمد شركة مايكروسوفت على تحديثات الذكاء الاصطناعي المقدمة من Google لـ G Suite مع امتداد مستعرض محرر Microsoft الجديد الذي سيأتي إلى Chrome و Edge في الأسابيع القليلة القادمة.

تعتبر أداة Microsoft Editor، مدعومة بأحدث خوارزميات الذكاء الاصطناعي التي تساعد المستخدمين في التدقيق الإملائي والنحوي، في برامج الكتابة المختلفة مثل Word و برنامج Outlook المخصص للرسائل الالكترونية وأي موقع ويب عبر ملحق المتصفح، الأداة مجانية تماما مع حسابات Microsoft ولكن هناك ميزات أكثر تقدماً متاحة في اشتراكات Microsoft 365 Personal و Family ذات العلامات التجارية الجديدة التي تقدمها مايكروسوفت.


ذكرت شركة Microsoft، بأن هذه الاداة الجديدة، تعتمد بشكل أساسي علي اقتراحات المحرر يمكن أن تساعد كافة المستخدمين ، من الأشخاص الذين يعانون من تعسر القراءة أو الاشخاص الذين يستخدمون  البريد الإلكتروني المقدم من مايكروسوفت  Outlook.


تم الإعلان عن خدمة المحرر Microsoft Editor الجديدة، إلى جانب تغيير العلامة التجارية لشركة Microsoft، أمس لاشتراكات Office 365 Home و Personal إلى اشتراكات Microsoft 365 Personal و Microsoft 365 Family .

تعمل هذه الإضافة داخل برنامج Word ، من خلال استبدال Editor بالأفكار المستخدمة حديثاً وتقدم الاداة اقتراحات القواعد والنحو بأكثر من 20 لغة مختلفة، يمكن فتح جزء "المحرر" في Word بالنقر فوق رمز القلم وهو متوفر باللغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية والألمانية.

تم تزويد محرر Word، على مدقق تشابه جديد كلياً للتخلص من أي حالات من الانتحال ومساعدة كافة المستخدمين بنقرة واحدة لتضمين الاقتباس المناسب في المستندات.

كما يتوفر أيضاً اقتراحات جديدة لإعادة كتابة جمل كاملة بدلاً من إصلاح واحد في كل مرة ، وهو ما يمكن أن يكون مفيداً جداً، عندما يرغب المستخدمون في إعادة صياغة الجمل التي يعانون من صعوبتها، يمكن القيام بذلك من خلال تمييز الجملة والنقر بزر الماوس الأيمن وتحديد إعادة كتابة الاقتراحات في قائمة السياق.

إقرأ ايضا:



يقوم المحرر بتنظيف رسائل البريد الإلكتروني، وقراءة الرسائل بشكل سلس، في Outlook.com و Outlook على الويب، تتوفر نسخة مجانية بقدرات أكثر تقدماً لمشتركي Microsoft 365.

تتناول إضافة متصفح Chrome و Edge Editor التدقيق النحوي والأسلوب والتدقيق الإملائي عبر مواقع الويب المختلفة، كما هو الحال عند النشر على Facebook أو LinkedIn سيتوفر تدقيق إملائي أساسي بـ 89 لغة مختلفة. 


 قامت شركة Microsoft، بتفصيل بعض الأعمال التي بذلت لجعل المحرر مساعداً للكتابة قادراً على معالجة الأخطاء بكفائة عالية في اللغة، كما توفر أيضا هذه الاداة، اصلاع الجمل التي تحتوي على انتحال أو تحيز من خلال الجمل المكتوبة، على سبيل المثال ، انتقاداتها اللغوية الشاملة ، والتي قد توحي بـ "ضابط شرطة" لـ "شرطي". كما أنها أنشأت قائمة ممنوعة من الكلمات التي لديها فرصة أكبر للتسبب في الإساءة، أو انتحال الكلمات.

الاسمبريد إلكترونيرسالة