U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق Lockdown لحماية خصوصية الهاتف ومنع عمليات التعقب عبر شبكات الانترنت


تطبيق Lockdown لحماية خصوصية الهاتف ومنع عمليات التعقب عبر شبكات الانترنت

تطبيق Lockdown لحماية خصوصية الهاتف الذكي


تطبيق Lockdown، لمنع التتبع ومراقبة البيانات والمعلومات، على أجهزة Android, iPhone, mac, يعتبر تطبيق لوك داون، أداه أكثر من ممتازة في منع عمليات التعقب، عبر شبكات الإنترنت، فهو يعتبر من أفضل التطبيقات التي تقوم بحماية بياناتك عبر شبكة الإنترنت، عن طريق تشفير كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بخصوصية المستخدمين، ويتوفر التطبيق على أجهزة iPhone, Mac, Android .


مميزات تطبيق Lockdown

 تطبيق Lockdown، تم تصميمه وتطويره، من قبل خبراء  الأمن والحماية، السابقين لدى شركة  Apple  ، Johnny Lin و Rahul Dewan ، الذين أرادوا، تطوير وتصميم تطبيق، لحماية خصوصية المستخدمين، ويعتبر التطبيق سهل الاستخدام، ويعمل على حظر المتتبعين، وحماية الخصوصية، وغير ذلك من مشكلات الإنترنت السيئة عن طريق اتصال أمن ومشفر تماماً.

Lockdown هو تطبيق جدار حماية مفتوح المصدر يقوم بحظر كافة عمليات  التتبع ، ليس فقط داخل متصفحات الويب ، ولكن أيضًا تلك الروابط والصفحات الموجودة في بعض التطبيقات التي تستخدمها. والأفضل من ذلك ، أن  تطبيق Lockdown هو جدار حماية على الجهاز ، ولا يقوم بإرسال  أي  بيانات أو معلومات. إلى خادم تابع لجهة خارجية.

يقوم تطبيق Lockdown، بتثبيت نفسه على أنه اداة VPN، على أجهزة iOS و macOS ، وبينما لا تقوم خدمات VPN المجانية بتشفير اتصالك، بشكل كامل  فإنها تسمح بتصفية المتتبعين،  ومنع المتطفلين، من الدخول وعمليات الاختراق .

إقرأ ايضا:


وتوجد داخل التطبيق مميزات عديدة، من امثلتها منع كافة الرسائل أو الروابط التي تأتي من مواقع مشبوهه أو روابط من قبل المتطفيلين، هناك خيار لإضافة خدمة VPN غير محدودة ومدفوعة بالكامل إلى Lockdown ، بدءًا من 7.99 دولارًا في الشهر، وتعتبر هذه التكلفة مناسبة جدا، مقارنة ببعض التطبيقات الأخرى، كما يتيح لك التطبيق، تجربة مجانية لمدة أسبوع واحد لخدمة VPN للأشخاص  الذين يرغبون في تجربتها قبل الدفع.


يأتي Lockdown محملاً بتكوين افتراضي ، ولكن يمكنك تخصيصه حسبما تشاء من خلال إعدادات المستخدم، توفر خدمة Lockdown  واحدة من أقصر وأبسط سياسات الخصوصية، مما يجعل كافة المعلومات  داخل تطبيق  Lockdown، على جهازك ، لذلك ما تراه هو حرفيا ما تحصل عليه ، وليس أكثر أو أقل ، لأن هذه هي الطريقة التي ينبغي أن تكون من قبل تطبيق Lockdown.

الاسمبريد إلكترونيرسالة