U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

سلسلة هواتف هواوي Huawei P40 الجديدة بمميزات خرافية وكاميرا فائقة الجودة


سلسلة هواتف هواوي Huawei P40 الجديدة بمميزات خرافية وكاميرا فائقة الجودة

هاتف هواوي Huawei P40 الجديد

اعلنت شركة هواوي، عن استعدادها التام للكشف عن سلسلة هواتفها الذكية، التي تندرج تحت اسم  Huawei P40، وعلى الرغم من أنه لا يزال يفصلنا عن الموعد المقرر للإعلان عن الاجهزة بشكل رسمي، أقل من أسبوعين، إلا أنه تم تسريب صور للهواتف القادمة من هواوي، والتي تعتبر من أفضل الهواتف القادمة من شركة هواوي، حيث أن هذه الهواتف مزودة بمميزات رائعة جدا تتواكب مع عصر التكنولوجيا الحالي، فهي مزودة بتقنة الجيل الخامس 5G, والتي تعتبر الأسرع والأفضل حتى الآن .

ذكرت شركة هواوي، مميزات هواتف Huawei P40 الجديدة، والتي لم تعلن عنها بشكل رسمي حتى الآن، ومن ضمن هذه المميزات "الكاميرا" تعتبر كاميرة هواتف Huawei P40، لم يسبق تواجدها داخل الهواتف الخاصة بشركة هواوي، وذلك فإن كاميرة الهاتف تتمتع بجودة عالية جدا، من حيث النقاء وجودة الصورة.


 تم تطوير ثلاث كاميرات مختلفة، داخل هاتف Huawei P40 الجديد، الكاميرا الأولى ثلاثية الأبعاد، والثانية رباعية الأبعاد، والثالثة خماسية الأبعاد، وتبدو الأجهزة بالصورة متطابقة تماما لهذه المميزات، لكنها تتضمن ثلاث فئات من إصدارات هاتف Huawei P40 الجديد.
سلسلة هواتف هواوي Huawei P40 الجديدة بمميزات خرافية وكاميرا فائقة الجودة


تأتي هواتف Huawei P40، بكاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد ، تحتوي على وجود عدسة أساسية بدقة 52 ميجابيكسل، وعدسة أُخرى بزاوية واسعة جداً بدقة 40 ميجابيكسل، مع وجود ميزة التقريب "زوم" غير محددة الدقة .

كما تتضمن الصور، ألوان الهاتف المتوقعة من شركة هواوي، حيث أوضحت الشركة وجود ثلاث نماذج مختلفة من فئة هواتف هواوي Huawei P40، و P40 Pro، و P40 Pro Premium، و تتضمن الهواتف  اختلافات طفيفة في الحجم والشكل.


من المفترض أن يتم تسويق الهاتف، خلال الأيام القادمة من الشهر الجاري، وتبدأ الشركة تسويق الهاتف الأقل سعرا من فئة هواتف Huawei P40، وذلك لتحقيق استفادة كبيرة من محبي فئة هواتف P, من شركة هواوي كما تعلن الشركة على أن يتم التسويق من ضمن سلسة هواوي Huawei P30، وتتدرج الشركة في الاعلان عن باقي سلسة الهاتف، ويعتبر هذا الأسلوب من شركة هواوي، ممتاز جدا في تحقيق مبيعات عالية، لأجهزة الشركة.

إقرأ ايضا :



ومن  المؤكد أن يكون الجهاز الأعلى تكلفة ضمن التشكيلة هو Huawei P40 Pro Premium، والذي يتضمن وجود كاميرا خلفية خماسية الأبعاد ، تتكون من عدسة أساسية بدقة 52 ميجابيكسل، وعدسة اخري بزاوية واسعة جداً بدقة 40 ميجابيكسل، مع وجود مستشعر تقريب وعدسة من نوع Periscope، ومستشعر ToF، وهذا ما يجعل هاتف Huawei P40 Pro Premium، الأعلى تكلفة، من فئة هواتف هواوي Huawei P40.

كما تشير  التسريبات، إلى أن الجهاز مزود بطبقة من السيراميك بدلاً من الزجاج، ويعتبر هذ التصميم من شركة هواوي، خطوة رائعة للإمام، حيث يعتبر الهاتف مميز جدا، مع وجود طبقة السيراميك بدلا من الزجاج.

الاسمبريد إلكترونيرسالة