-->
U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

اوتوديسك تطرح تحديث جديد AutoCAD 2021 يسمح بالتكامل مع Google Drive


اوتوديسك تطرح تحديث جديد AutoCAD 2021 يسمح بالتكامل مع Google Drive


Autodesk تطرح  تحديث AutoCAD 2021 مع تكامل Google Drive الجديد


أعلنت شركة أوتوديسك, عن اطلاق إصدار جديد خاص  ببرنامج أوتوكاد 2021 ، يعتبر أحدث إصدار من برنامج تصميم وصياغة الشركة، الذي يستخدمه محترفون مثل المهندسين والمهندسين المعماريين، حيث تتضمن التحديثات الرئيسية، تكاملاً جديداً مع Google Drive للمساعدة في تسهيل العمل عن بُعد ، بالإضافة إلى وجود العديد من التحسينات في أداء النظام الأساسي.



تتيح عمليات التكامل مع Google Drive، للمستخدمين بفتح ملفات DWG، المخزنة في google Drive من داخل تطبيق الويب AutoCAD, باستخدام معرف Autodesk الخاص بالمستخدم .حيث يمكن لمستخدمي اداة AutoCAD أيضاً تعديل الملفات وحفظها على Google Drive للحصول على خطة عمل أكثر انتاجية ومرونة خلال فترات العمل عن بعد.

ذكرت شركة Autodesk، أن خطط التكامل لدي Google Drive تساعد المستخدمين بشكل كبير في أداء أعمالهم وزيادة انتاجيتهم، ومن جانبه فقد  أعلنت الشركة خلال العام الماضي عن تكامل AutoCAD مع Microsoft و Box بهدف تحسين توافق الملفات وتقديم المزيد من إمكانيات التعاون والمساعدة في تطبيقات سطح المكتب AutoCAD ، حيث ساعدت عمليات التكامل الأشخاص الذين يستخدمون اداة AutoCAD، من خلال القدرة على فتح وحفظ الملفات المخزنة في Microsoft OneDrive و Box دون مغادرة تطبيق AutoCAD.

قال الرئس التنفيذي "Marcus O'Brien" ، المسؤول عن إدارة منتجات "AutoCAD " بأن الشركة تسعى دائما لتقديم كافة الوسائل الممكنة، التي تتيح للمستخدمين إنهاء أعمالهم بكل سهولة، حيث بدأ فريق مختص في أعمال التطوير والبرمجة، لدى لشركة من العمل الدائم لتقديم أفضل تحديثات خاصة باداة AutoCAD بناءً على ملاحظاتهم، حيث يقدم هذا الإصدار الجديد تحسينات ومميزات من شأنها إحداث فرق واضح في الكفاءة والإنتاجية على الفور.

بالنسبة لتحديثات اداة AutoCAD ، تم طرح ميزة جديدة من خلال Autodesk،  لسجل الرسم تتيح للمستخدمين تتبع تطور رسوماتهم من خلال إرفاق ميزة DWG Compare، للمراجع الخارجية. كما تم تحسين أداء الرسومات أيضًا باستخدام معالجات متعددة النواة لجعل وظائف التحريك والتكبير و التصغير والمدار تعمل بكل سلاسة وانتاجية وسرعة كبيرة في الوقت الفعلي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة