U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

شركة ابل تطلق مجموعة رائعة من تحديثات iOS الجديدة لكافة منصاتها


شركة ابل تطلق مجموعة رائعة من تحديثات iOS الجديدة لكافة منصاتها
 تحديثات iOS الجديدة 

شركة ابل تطلق مجموعة رائعة من تحديثات iOS الجديدة

أعلنت شركة Apple، عن إطلاق تحديثات جديدة لأجهزة iOS و IPADOS ، تم طرح مجموعة رائعة من المميزات  لأجهزة ios الذكية, حيث شملت هذه المميزات، ميزة الرموز التعبيرية Memoji  ودعم لوحة التتبع iPad، وغيرها من المميزات المختلفة، سوف نتعرف عليه معاً من خلال موقعنا الإلكتروني إبداع تقني.


أصدرت شركة Apple، يوم الثلاثاء الماضي، تحديثاً رئيسياً لكافة منصاتها المختلفة، حيث تم ترقية إصدارات iOS و iPadOS و tvOS إلى الإصدار 13.4 ، و macOS إلى الإصدار 10.15.4 ، و watchOS إلى الإصدار 6.2، تشمل هذه التحديثات مجموعة رائعة جدا من المميزات ، مما يعني أن جميع هذه الأنظمة الأساسية قد تلقت ميزات جديدة ، ولكن المستفيد الأكبر من هذه المميزات  هي أجهزة  iPadOS من Apple.

اعتباراً من اليوم ، تتلقى أجهزة iPad دعماً للماوس ولوحة التتبع الذكية ، جنباً إلى جنب مع إيماءات اللمس المتعدد والرائعة لجعل العمل مع اجهزة iPad أكثر  انتاجية ومرونة، باستخدام  تلك المميزات الرائعة، لا يقتصر الأمر على اجهزة iPad Pro فقط المقدمة من Apple، حيث تتمتع كافة أجهزة iPad المؤهلة للترقية 13.4 بنفس المميزات السابقة.

تتمتع أجهزة iPad Pro الجديدة، على ميزة فريدة من الشركة، وهي دعم لوحة مفاتيح Magic Keyboard الجديدة من التي قدمتها Apple ، والتي لن تصل للأسف حتى شهر مايو.

يعد هذا التحديث الجديد، نقطة تحول كبيرة لأجهزة iPad ، مما جعل هذه الاجهزة أقرب كثيراً إلى جهاز كمبيوتر محمول متكامل المواصفات ، دون تقليل أي من وظائفه الرئيسية، دفعت شركة Apple العديد من المميزات الرائعة لجهاز iPad، خاصة iPad Pro، نحو أن تكون أكثر إنتاجية من جهاز الكمبيوتر ، ومن المرجح أن يجلب هذا التغيير المزيد من المستخدمين نحو استخدام اجهزة iPad كجهاز كمبيوتر متكامل.

فيما يتعلق بالميزات الأخرى في هذا الإصدار ، فقد نالت اجهزة iOS و iPadOS، المزيد من تلك المميزات، وتشمل هذه المميزات، ميزة مشاركة مجلد iCloud Drive، من تطبيق الملفات وعناصر التحكم المرتبطة بالملفات في تلك المجلدات ، وملصقات Memoji الجديدة كلياً، كما تم تصميم أدوات رائعة جدا تتعلق بالبريد المعاد تصميمه.


من جانبه، فقد حصلت اجهزة macOS Catalina، من Apple على عدد من المِيزَات الجديدة ، وتتضمن هذه الميزات، مشاركة مجلد iCloud Drive ، وجدولة وقت الشاشة لتطبيقات الاتصال ، والقدرة على استيراد كافة كلمات المرور من Chrome إلى iCloud Keychain، حيث تعتبر هذه الأدوات، رائعة حقاً إذا كنت تخطط للتبديل من Chrome إلى Safari، ودعم تشغيل HDR لمحتوى Netflix في Safari.

جميع الأنظمة الأساسية أعلاه - macOS و iOS و iPad OS - قد حصلت أيضًا على دعم الشراء الشامل لتطبيقات App Store، والعديد من المميزات الرائعة التي قدمتها شركة Apple.

 يدعم watchOS الآن عمليات الشراء المختلفة داخل التطبيق لتطبيقات Apple Watch ، ويدعم ايضاً ECG وإشعارات إيقاع ضربات القلب غير المنتظمة في تشيلي وتركيا ونيوزيلندا ، بينما حصلت tvOS على ميزة واحدة وهي مشاركة العائلة في عمليات شراء التلفزيون والأفلام، وبعض عمليات الشراء الأخرى داخل Apple Watch.

تم إطلاق هذه التحديثات من شركة Apple، حيث نالت إعجاب العديد من مستخدمي أجهزة الشركة، كما تلقت كافة منصات الشركة، نصيبها من هذه التحديثات الرائعة، والتي جعلت اجهزة الشركة تعمل مثل أجهزة الكمبيوتر عالية الدقة، من خلال هذه الإضافات الأكثر من ممتازة. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة