U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

شركة ابل Apple تقدم برامج الفديو والموسيقي المدفوعة بشكل مجاني اثناء فترة العمل من المنزل - إبداع تقني


شركة ابل Apple تقدم برامج الفديو والموسيقي المدفوعة بشكل مجاني اثناء فترة العمل من المنزل - إبداع تقني
شركة ابل Apple تقدم برامج الفديو والموسيقي المدفوعة بشكل مجاني اثناء فترة العمل من المنزل - إبداع تقني

شركة ابل Apple تقدم برامج الفديو والموسيقي بشكل مجاني لمدة 90 يوم

أعلنت شركة Apple، عن تقديم برامجها الاحترافية،لتحرير الفديو وصنع الموسيقى،  Final Cut Pro X و Logic Pro X بشكل مجاني للمستخدمين، حيث قامت الشركة بمد الفترة التجريبية من شهر الي ثلاثة أشهر بالمجان، وذلك لتوفير وسائل الراحة وتقديم تجارب حديثة للاشخاص أثناء العمل من المنزل.

ذكرت الشركة، بأن تطبيق Final Cut Pro X  كان يحتوي على تجربة مجانية لمدة 30 يوم ، والتي تم تمديدها الآن إلى ثلاثة أشهر ، كما يتوفر التطبيق في كافة انحاء العالم ومتاح للمستخدمين بتجربة 90 يوم بشكل مجاني تماما، بالنسبة للأشخاص المشتركين بالفعل في تجربة لمدة 30 يوم مجاني، يتم تمديد الفترة المجانية إلى ثلاث اشهر تلقائياً.

 اما تطبيق Logic Pro X ، الذي لم يكن لديه أي نوع من الإصدارات التجريبية ، فقد حصل التطبيق  على خيار الإصدار التجريبي لمدة 90 يوم، حيث جائت تلك  الخيارات الجديدة بعد، تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في كافة انحاء العالم، مما دفع كافة المجتمعات إلى العمل من خلان المنزل وسط انتشار الفيروسات التاجية العالمية. في أوائل شهر مارس ، أخبرت شركة أبل العديد من عملائها بالعمل من المنزل إن أمكن ذلك ، والعديد من الشركات الأخرى التي اتبعت نهج شركة ابل .

ذكر متحدث باسم شركة Apple، قائلاً "نأمل بأن نوفر لكافة العملاء الذين يعملون من المنزل ويبحثون عن شيء جديد لإتقانه سيجربون هذه التجارب المجانية ويبدأون في تحقيق بعض التجارب الرائعة الجديدة مع تطبيق Logic Pro X، أو إنشاء بعض مقاطع الفيديو المذهلة باستخدام تطبيق Final Cut Pro X".

حيث تبلغ تكلفة تطبيقFinal Cut Pro X , ما يقارب من  299.99 دولار في حين تبلغ تكلفة تطبيق Logic Pro X 199.99 دولارًا ، وتعتبر الفترة التجريبية المجانية لمدة ثلاثة أشهر هي فترة زمنية معقولة للمستخدمين لمعرفة ما إذا كانوا يحققون تجاربهم الرائعة والمميزة من خلال التطبيق، ثم بعد انتهاء هذه الفترة المجانية اذا إعجبهم التطبيق، يمكنهم شراء الباقات المدفوعة.

تسبب COVID-19, الناجم عن الفيروس التاجي - حتى الآن في وفاة أكثر من 21000 شخص حول العالم، وإصابة أكثر من 465000 شخص. وقد تفشى المرض في الولايات المتحدة في الأسابيع الأخيرة ، حيث تم تأكيد أكثر من 82100 حالة وفاة، في الولايات المتحدة.

فكان من المفترض علي كافة الدول المختلفة، تفادي انتشار هذا الوباء COVID-19 حول العالم, من خلال العمل من المنزل، وتقديم كافة الوسائل الإلكترونية الحديثة لمساعدة الأشخاص في أداء أعمالهم من المنزل بكفاءة وانتاجية عالية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة