U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

كيفية عرض شاشة الهاتف علي شاشة التلفزيون بأفضل الطرق 2020-إبداع تقني


كيفية عرض شاشة الهاتف علي شاشة التلفزيون بأفضل الطرق 2020-إبداع تقني
عرض شاشة الهاتف علي شاشة التلفزيون


كيفية عرض شاشة الهاتف علي شاشة التلفزيون 


طريقة توصيل الهاتف بأجهزة التلفزيون، سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا الإلكتروني، إبداع تقني، أفضل الطرق لعرض شاشة الهاتف على شاشات التلفزيون المختلفة، حتى تتمكن من عرض الافلام أو المشاركات أو عرض الصور والألعاب على شاشة التلفزيون ، إن عرض شاشة هاتف Android على جهاز التلفزيون الخاص بك أمر بسيط للغاية.

توجد طرق كثيرة ومختلفة، لعرض شاشة الهاتف الذكي على أجهزة التلفزيون المختلفة،سوف نشرح لكم اليوم ابسط طريقة لعرض شاشة هاتفك على شاشة التلفزيون،اعكس هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android على شاشة التلفزيون في خطوات قليلة، كل ما تحتاجه حتى تتمكن من تنفيذ هذه الخطوات والاستمتاع بشاشة هاتفك على التلفزيون.

أولاً :إستخدام جهاز Chromecast


تعتبر هذه الطريقة من أفضل وأسهل الطرق لعرض شاشة الهاتف على شاشة التلفزيون، كل ما عليك فعله هو استخدم جهاز Chromecast، كروم كاست، لعرض شاشة هاتف Android على التلفزيون، فهو لا يؤدي فقط إلى تجربة مشاهدة أكثر راحة ، ولكن النسخ المطابق لهاتفك يجعل من السهل أيضًا تشغيل بعض ألعاب الجوال المفضلة لديك على التلفزيون، سوف نقدم لكم  طريقتين مختلفتين لعرض شاشة الهاتف على التلفزيون .

كيفية عرض شاشة الهاتف علي شاشة التلفزيون بأفضل الطرق 2020-إبداع تقني
جهاز chromecast


ابدأ بهاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android - يجب أن يدعم برامج الجهاز القديمة مثل Android 5.0 ، والتي تم إصدارها في عام 2014. قائمة الأجهزة المدعومة أم لا ، من المحتمل أن ترى تحذيرًا يخبرك بأنك قد تواجه مشكلات في الأداء. يحتوي Galaxy S10 على هذا التحذير ، ولكن في الاختبار الخاص بي ، لم أواجه أي مشاكل على الاطلاق.


بالإضافة إلى هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android ، ستحتاج إلى تحميل برنامج Google Chromecast على هاتفك، بعد ذلك يجب التأكد من وجود فتحة  Chromecast على جهاز التلفزيون الخاص بك، إذا كنت لا تعرف ما إذا كان التلفزيون الخاص بك يدعم Chromecast ، فإن أفضل طريقة للتحقق هي معرفة ما إذا كان يظهر كجهاز إرسال متاح .


ثانياً :استخدم تطبيق Google Home

الطريقة الأكثر موثوقية و سهولة لعرض شاشة هاتف Android على التلفزيون، هي استخدام تطبيق Google Home، إذا قمت بالفعل بإعداد أي من مكبرات الصوت الذكية من Google أو أجهزة Nest Wifi أو Chromecast ، فمن المحتمل أنك قمت بتثبيتها بالفعل، إذا لم يكن كذلك ، فيمكنك تنزيله من متجر google  Play  .



كيفية عرض شاشة الهاتف علي شاشة التلفزيون بأفضل الطرق 2020-إبداع تقني
تطبيق google home


إقرأ ايضا:

عند تثبيت تطبيق  Google Home ، إليك ما يجب  القيام به حتى تتمكن من عرض شاشة الهاتف على شاشة التلفزيون، والاستمتاع بمشاهدة الصور ومقاطع الفديو وممارسة الألعاب المختلفة على شاشة التلفزيون.

1. افتح تطبيق Google Home وحدد جهاز Chromecast الذي تريد استخدامه.

2. حدد شاشة التلفزيون  من زرار المصبوب في أسفل الشاشة.

3. اقبل عملية المصادقة التي تذكرك بأن كل ما هو موجود على هاتفك سيكون مرئيًا على التلفزيون، قد ترى مطالبة ثانية تحذرك إذا لم يتم تحسين جهازك.

لإيقاف إرسال شاشة الهاتف ، انقر على الزر المسمى Stop Mirroring في تطبيق Google Home.


يوجد طريقة أخرى أسهل من السابقة ، ولكنها تعتمد بشكل كلي على هاتفك الذكي، لا يعد استخدام التطبيق المنزلي Google Home، الكثير من العمل ، ولكن هناك طريقة أسهل منه، وهي استخدم اختصار Casting في لوحة الإعدادات السريعة إليك الطريقة:


1. اسحب شريط الاشعارات، من أعلى جهاز Android الخاص بك للكشف عن لوحة الإعدادات السريعة .

2. ابحث عن الاداة المسمى Screen cast وحددها .

3. سوف تظهر لك قائمة بأجهزة Chromecast على شبكتك، حدد الجهاز المتصل بالتلفزيون الخاص بك ، وبعد بضع ثوان ستظهر شاشة هاتف Android على شاشة التلفزيون.

4. حتى تتمكن من توقف عرض الشاشة، اتبع نفس الخطوات واختيار قطع الاتصال عند المطالبة بذلك .

إذا لم تتمكن من العثور على خيار Screen Cast في لوحة Quick Settings ، فانقر على أيقونة القلم الرصاص لتحرير الخيارات المتاحة وإضافة زر Screen Cast إلى شريط الاشعارات الخاص بهاتفك الذكي.


لا يسمح جهاز Chromecast بالنسخ المطابق فقط ، ولكن يمكنك أيضًا تشغيل برامجك المفضلة ومقاطع الفيديو والصوت من تطبيقات البث على شاشة التلفزيون، وحتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من جهاز Chromecast، توجد العديد من إصدارات أجهزة كروم كاست المختلفة، يمكنك اختيار الأحدث منها والاستغناء عن الإصدارات التقليدية.
الاسمبريد إلكترونيرسالة