U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

مميزات VR Box واهم التطبيقات والالعاب المتوافقة معها

مميزات VR Box واهم الخصائص التي تميزها


الواقع الافتراضي هو أحد أنواع التكنولوجيا التي يزداد حجمها مع شعبية كل يوم ، ويصبح من الأسهل الحصول على مشاهد متعلقة بالواقع الافتراضي أيضًا ، لكن تشغيل هذا المحتوى قد يكون بعيد المنال بالنسبة للكثيرين ، ولكن الآن يمكنك الاستمتاع بصندوق VR بسعر خاص جدًا قد يصل الى أقل من 10 دولارات، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالألعاب والأفلام كما تريد ، ومع هذا المقال ستعرف كل ما تحتاجه حول نظرات الواقع الافتراضي.
مميزات VR Box واهم التطبيقات والالعاب المتوافقة معها


ما هي نظرات الـVr box ؟

قد تعتقد أنك بحاجة إلى العديد من الأشياء للاستمتاع بمحتوى الواقع الافتراضي ، ولكن في الحقيقة الأمر أسهل من ذلك كله ، كل ما تحتاج إليه هو هاتف متوافق مع هذا النوع من المحتوى ، ويمكنك معرفة ما إذا كان هاتفك متوافقًا للاستخدام مع نظارات الواقع الافتراضي من خلال التطبيقات المجانية التي تخبرك عن مدى توافق أو عدم توافق هاتفك مع هذه الميزات، بعد التأكد من أن هاتفك متوافق مع نظارة الواقع الافتراضي. 

ما عليك سوى شراء نظارة واحدة وليس عليك إنفاق مبلغ كبير من المال للحصول عليها ، يمكنك الآن شراء هذا النوع من نظارة الواقع الافتراضي بسعر بسيط جدًا ، حتى تتمكن من البحث في منطقة الأمازون لشراء الأدوات عبر الإنترنت ، قد تصل نظارات الواقع الافتراضي بأسعار منخفضة جدًا إلى عشرة دولارات، كما انه توجد بها عروض مختلفة تضم السماعات مجانا مع النظرات للأستمتاع بها بشكل متكامل.

تطبيقات متوافقة مع نظارات الواقع الافتراضي

توفر لك هذه المجموعة من التطبيقات والألعاب محتوىً كافياً لمحاولة التعود على نظاراتك ، وقد تجد الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام حوله.

  •  تطبيق Veer

مع هذا البرنامج ، يمكنك مشاهدة الملايين من مقاطع الفيديو المحيطية المتوافقة مع الواقع الافتراضي لنظاراتك ، ويمكنك المشاهدة بين مقاطع الفيديو المحمولة والجولات والرياضة ونوادي الموسيقى واسعة النطاق لجلب مستخدمين أفضل تجربة النظارات.





  • تطبيق MatterPort VR
هذا التطبيق متوافق مع Android و iPhone ، يمنحك هذا التطبيق جولات داخل الواقع الافتراضي داخل المباني والمتاحف والمنازل المختلفة ، كما يمكنك العثور على العديد من الجولات الأخرى المثيرة للاهتمام في هذا التطبيق بسبب التطبيق تحميل مجاني للمستخدمين، ليست هناك حاجة لاستخدام جهاز التحكم عن بعد عند استخدام هذا التطبيق. تحتاج إلى استخدام الرؤية ورؤية موقع معين على الشاشة للانتقال من موقع إلى آخر.

  • لعبة VR X-racer
تعد اللعبة واحدة من أبسط ألعاب الواقع الافتراضي المسموح بلعبها على جميع أجهزة Android و iPhone ، كما أنها موجودة في متجر التطبيقات ، لأن اللعبة مجانية تمامًا ، لذلك عليك أن تضحك باستخدام وحدة التحكم الخاصة بك هز رأسك لتحريك الطائرة لأطول فترة ممكنة دون تعطل الطائرة على الحائط في اللعبة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة