U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

شركة "SDK" تطلق تقنية جديدة لزيادة مساحات التخزين علي اجهزة سطح المكتب


شركة "SDK" تطلق تقنية جديدة لزيادة مساحات التخزين علي اجهزة سطح المكتب

شركة "SDK" تطلق تقنية جديدة لزيادة مساحات التخزين علي اجهزة سطح المكتب

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة "إبداع تقني" نقدم لكم اليوم تقنية جديدة من تقنيات شركة "SDK" حيث تتطور التكنولوجيا بشكل مستمر ومخيف أيضا، إليكم بعض تفاصيل التقنية الجديدة للشركة حيث تعمل على زيادة مساحات التخزين الخاصة بالكمبيوتر والاب توب.


قالت شركة "SDK" انها تعمل على تطوير تقنية حديثة خاصة بأجهزة سطح المكتب، حيث ستساعد هذه التقنية على زيادة مساحة التخزين الصلبه المرفقة داخل أجهزة سطح المكتب المختلفة،وأنها تسعى دائماً لتطوير تقنياتها لما يواكب عصر التكنولوجيا. وتأكيداً لهذا الخبر ذكر موقع "itc" المختص بتكنولوجيا المعلومات، بأن شركة "SDK" طورت جيلاً جديداً لزيادة مساحة الأجهزة الخاصة بالحواسيب، وخاصة الأقراص الصلبة من نوع "HDD" والتي تعمل على "HAMR" المغناطيسي بالحرارة.


ذكرت الشركة بعض مواد التصنيع الخاصة بهذه التقنية، وقالت ان هذه الأقراص مصنوعة من الألومنيوم الخالص ومزودة بطبقات مغناطيسية رقيقة جداً، مكونة من الحديد والبلاتين وذلك للحفاظ على درجات الحرارة الطبيعية، وسهولة نقل البيانات والمعلومات.


يري الخبراء  المتخصصين بمجال تكنولوجيا المعلومات، بأن هذه التقنية الجديدة التي توصلت لها شركة "SDK" ستساعد الكثير من مستخدمي أجهزة سطح المكتب، بتوفير المساحات الكافية لتخزين المعلومات، وتعمل على تحسين الأداء الخاص بالاقراص الصلبة "HDD" وتوفر أيضا سرعة كبيرة في نقل الملفات والبيانات ذات المساحات الكبيرة. 


وبفضل الجهود الكبيرة القائمة على توفير هذه التقنية، أدت إلى زيادة مساحات التخزين بشكل ملحوظ في  الأقراص الصلبه، حيث توفر مساحات تخزين، تصل إلى 6 تيرابيت، وتكون قادرة على الاحتفاظ بأضعاف مساحات التخزين الحالية، مما يميزها بسرعات كبيرة ومرونة عالية في الأداء.

 لم تعلن شركة "SDK" عن ميعاد إطلاق هذه التقنية الجديدة أو أي تفاصيل أخرى، لكن من المؤكد بأن هذه الشركة سوف تطلق قريبا في عام 202‪0 عن قرص صلب جديد يحتوي على مساحات كبيرة قد يصل إلى 20 تيرابيت.

والي هنا قد نكون انتهينا من هذا الموضع،نأمل بأن تكونوا قد استفدتم ولو بالقليل من المعلومات. نتمنى دائما أن تكونوا بافضل حال أعزائي زوار ومتابعي مدونة "إبداع تقني" 
الاسمبريد إلكترونيرسالة