U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

افضل مواقع بديلة لموقع Merch by Amazon ميرش باي امازون للبدء في مجال التجارة الالكترونية 2020


افضل مواقع بديلة لموقع  Merch by Amazon 



إذا واجهتك مشاكل أثناء التقديم في خدمة  Merch by Amazon،  فلا تقلق سوف نقدم لكم اليوم أفضل المواقع التي تعمل بنفس طريقة Merch by Amazon، ولكن قبل البدئ سوف نقدم نبذه مختصرة عن Merch by Amazon هي عبارة عن خدمة مقدمة من أمازون، تتيح للمبدعين والمصممين  من انشاء التصميمات الخاصة بهم ، ووضعها على التيشرتات ومن ثم يتم بيعها على متجر امازون عملاق التجارة الإلكترونية.
افضل مواقع بديلة لموقع  Merch by Amazon ميرش باي امازون تعرف عليها الان

حيث يتم احتساب هامش ربح يتم منحه لأصحاب التصميمات، ولكن تم وضع بعض القيود الخاصة بهذه الخدمة من قبل شركة أمازون، مما أدى إلى إعاقة بعض المستخدمين من القبول في هذه الخدمة. لذلك قررنا اليوم جلب أفضل المواقع التي تعمل بنفس طريقة التسجيل في Merch by Amazon ، عن طريق وضع التصاميم وبيعها على المتاجر نقدمها لكم من خلال موقع إبداع تقني.

لكن قبل البدئ في تقديم هذه المواقع نود أن نشير إلى أن هذه المواقع تم اختيارها من قبل أشخاص قاموا بتجربتها كما توجد العديد من هذه المواقع المنتشرة عبر شبكة الإنترنت يمكنكم أن تختاروا منها بعناية ودقة، سوف نقدم لكم أفضل المواقع المشابهه لخدمة Merch by Amazon عن تجربة شخصية كما أنه تم قبول الحسابات بدون اي مشاكل من قبل المستخدمين.


اولا : موقع Etsy


يعتبر هذا الموقع احد المواقع العملاقة، في مجال التجارة الإلكترونية، حيث انه يتيح للمستخدمين انشاء متجر خاص بهم على الموقع، ومن خلال هذا المتجر يمكنكم تقديم التصاميم الخاصة بكم ووضع المنتجات في المتجر ومن ثم يتم بيعها من خلال موقع Etsy، حيث أن هذا الموقع يتوفر عليه أكثر من 1.8 مليون بائع نشطين ويتوفر أكثر من 28 مليون مشتري من خلال الموقع فهو يعتبر منافس لخدمة Merch by Amazon، وذلك لما يوفره من مميزات تجعله المنافس الأول في مجال التجارة الإلكترونية.

طريقة التسجيل في الموقع سهلة، ولايوجد اي عقبات تعيق عملية التسجيل يمكنك فتح حساب على موقع Etsy، بشكل مجاني تماما، وربطه مع موقع printful،  ومن خلال هذا الموقع يتم رفع التصاميم ووضعها على المنتجات ومن ثم تقوم بوضع منتجاتك داخل المتجر الخاص بك في موقع Etsy, عند قيامك بالتسجيل داخل موقع printful، تحصل على 40 منتج مجاني وبعد ذلك يتم خصم مبلغ مقابل كل منتج تستخدمه.

شرح كامل بالصور عن كيفية التسجيل داخل موقع Etsy ,وانشاء متجر الكتروني خاص بك.

ثانيا :موقع ZAZZLE

أن كنت تمتلك مهارة  التصميم ولديك هواية في انشاء التصاميم بشكل احترافي ومميز، يمكنك استخدام موقع zazzle  للبدء في رفع التصاميم الخاصة بك وربح الأموال، حيث يمكنك تحويل هوايتك الخاصة إلى مشروع لربح المال عن طريق إنشاء متجر خاص بك على موقع zazzle, ومن خلال هذا المتجر تقوم بعرض المنتجات الخاصة بك مع وضع التصاميم عليها. 

حيث أن هذا الموقع يعتبر أكثر من رائع، في عدد الزيارات الخاصة به، فإن عدد الزيارات الخاصة بموقع zazzle ليست بقليلة تتراوح 10 ملايين زائر شهريا مرشحة للارتفاع، كما أن الموقع يقوم بعلاض كميات هائلة من المنتجات، والجميل في الموقع أن أغلب زوار الموقع اجانب.

 اي ان منتجاتك سوف ترى رواجاً كبيرا في هذا الموقع مما يتيح لك الحصول على أرباح عالية جدا من موقع zazzle, وبالنسبة لعملية التسجيل داخل الموقع فلا تقلق كل المطلوب منك هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وبعد التسجيل تقوم بتأكيد حسابك عبر رسالة نصية فقط هذا كل ما تحتاج إليه للتسجيل في موقع zazzle.



ثالثاً: موقع PrintShop


موقع PrintShop هو من أحد المواقع المميزة، التي توفر للمستخدمين متجر إلكتروني خاص بعرض المنتجات، على الموقع حيث أن الموقع يمتلك شهرة كبيرة في الوطن العربي، مما يجعله مناسب جدا للبدء به، يمكنك عرض التصاميم الخاصة بك بكل سهولة ومرونة، فهو لايحتاج للأمور المعقدة أثناء عملية التسجيل، يمكنك التسجيل فقط بالبريد الإلكتروني. 

إقرأ أيضا:

شرح التسجيل في موقع Yllix Media بديل جوجل ادسنس للربح من الاعلانات.

كيف تبدأ مشروعك الخاص علي الانترنت افضل المشاريع المربحة والمضمونة في عام2020

ثم بعد ذلك تأكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك عبر رسالة نصية يتم إرسالها عبر البريد الخاص بك، ومن ثم تبدأ بعرض التصاميم الخاصة بك على المتجر الذي يوفره لك موقع PrintShop، حيث يتميز الموقع بعدد زوار كبير جدا قد يتراوح المليون ونصف زائر شهرياً، يتم عرض منتجات داخل الموقع بعدد كبير جدا. يمكنك من خلال هذا الموقع PrintShop، البدء في مجال التجارة الإلكترونية وتحقيق مبالغ مالية ليست بقليلة.

رابعاً :موقع Viralstyle


موقع Viralstyle، لايختلف عن باقي المواقع السابقة فهو يتيح لك انشاء متجر إلكتروني خاص بك على الموقع، والبدء بعرض التصاميم الخاصة بك واضافتها إلى المتجر بشكل مجاني،  ويتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسهولة رفع المنتجات على المتجر الخاص بك، حيث يمكن للمبتدئين في مجال التجارة الإلكترونية البدء بالتسجيل في موقع Viralstyle، بكل سهولة ويسر ودون مواجهة أي مشاكل. 

لكن واجه بعض المستخدمين لهذا الموقع ان نسبة المنافسة عالية جدا داخل الموقع وهذا لا يعتبر مشكلة، بل يعتبر ميزة بالنسبة للمحترفين، يعني ذلك إذا كنت تمتلك مهارة عالية في اختيار المنتج المناسب، والجودة المناسبة، لبناء متجرك داخل موقع Viralstyle، فيعتر ذلك دفعة قوية لك ولا يؤثر على مبيعاتك نهائيا، وتنعدم المنافسة بالنسبة لك. 

ملحوظة الموقع يوفر للمستخدمين طرق عديدة ومختلفة للمنتجات التي يمكن عرضها، فهو لايتيح لك القمصان والتيشرتات فقط، بل توجد منتجات خاصة بالاثاث المنزلي، وجرابات الموبايل، وهذا يجعل الموقع متميز في الإضافات، يمكنكم التسجيل في الموقع بكل سهولة فقط بالبريد الإلكتروني واتباع بعض الخطوات التقليدية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة