U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

كيفية الربح من تطبيق الانستجرام بطرق مضمونة

كيفية الربح من تطبيق الانستجرام بطرق مضمونة

بالتأكيد أصبح Instagram واحدًا من أكبر وأفضل منصات الشبكات الاجتماعية الإلكترونية ، ولديه نسبة كبيرة من المستخدمين لتطبيق أكثر من 500 مليون مستخدم تفاعلي في جميع أنحاء العالم ، ولديه تنزيلات تتجاوز مليار تنزيل عبر سوق Google Play ، وبالتالي فقد أصبح كسب المال من تطبيق Instagram واحد من أهم الأعمال لكل مسوق يعمل في التسويق الإلكتروني .
كيفية الربح من تطبيق الانستجرام بطرق مضمونة

لأي شخص يعمل في الاستثمار عبر الانترنت بمختلف الطرق، ولكن يبقى السؤال ، كيف يمكنك كسب المال من Instagram؟ ما هو العدد المحدد من المتابعين التفاعليين من أجل البدء في كسب ثروة؟ وما هو أفضل مجال يمكنني العمل به على Instagram وكسب المال ، والآن نقدم لك من خلال موقعنا أفضل الطرق الحديثة والمضمونة لبدء كسب المال من خلال تطبيق Instgram.


طرق الربح من الانستجرام


  •   الربح من خلال اختصار الروابط

بالتأكيد  يعد اختصار الروابط ,أحد أفضل الطرق السريعة والمضمونة لكسب المال إذا كان بإمكانك الاستفادة منه جيدًا وبالشكل الصحيح لذلك،  من خلال إنشاء حساب على Instagram ونشر الأخبار الرياضية في هيئة صور ومقاطع فيديو مفيدة للمستخدمين مما يجعلهم يكتسبون الثقة في حسابك والتفاعل معها، ويمكنك الحصول على متابعين متميزون لموقعك من خلال العمل بمبدأ تبادل المتابعات بينك وبين المتابعون، ثم نذهب إلى أحد المواقع الإخبارية الرياضية الرئيسية ونقوم باختصار رابط الأخبار من خلال موقع اختصار الروابط.

وبعد ذلك ننشر عنوان الأخبار على حساب Instagram الخاص بك مع صورة مميزة ونضع الرابط المختصر للزائرين للدخول للرابط الخاص بك، كما يجب عليك ان لا تكرر هذه العملية باستمرار من أجل الحفاظ على التفاعل في حسابك، يمكنك عمل جدول مخصص لنشر الاخبار والصور الطبيعية من خلال عمل نسبة لنشر الروابط أي أن جميع المشاركات الطبيعية الخمسة التي تضيفها يوميا يأتي بعدها منشورًا واحدا مصاحبًا إلى رابط من روابطك، بحيث لا ينفر الزائرين من حسابك بسبب الروابط الكثيرة ، يمكنك تكرار هذه العملية في العديد من المجالات ، وليس فقط الرياضية.


من اهم مواقع اختصار الروابط:

  1. اديومي
  2. ادفلاي
  3. Geturl
  4. ouo.io

  • الربح من خلال ال affiliate
الافليت هو التسويق بالعمولة ,ويتم تمثيله في شراكة تتم بينك وبين شخص أو شركة معينة وتستند الشراكة إلى تسويقك لمنتج أو خدمة معينة للشراء، تستفيد منه من خلال رابطك لكل منتج مقدم من الشركة، ويمكنك التسويق لها عبر حساب Instagram الخاص بك للعديد من أنواع المنتجات من متطلبات التكنولوجيا والملابس والمعدات والهواتف المحمولة الحديثة ، وسوف تحصل علي عمولة على كل منتج تقوم ببيعه والذي قد يصل في بعض الأحيان إلى 13 ٪ من المنتج الأصلي السعر.


يمكنك إنشاء حساب خاص للتسويق للمنتجات على Instagram واكتساب ثقة العملاء ورفع المحتوى الذي يعجبهم المستخدمون وجعلهم يتفاعلون مع مشاركاتك ، وبعد ذلك يمكنك تنزيل صورة للمنتج الذي تقوم بتسويقه أو ترغب في بيعه وتنزيل الرابط لعملية الشراء حتى تحصل على نسبة مئوية من البيع على هذا المنتج



الاسمبريد إلكترونيرسالة