U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

مواصفات ساعة Huawei Watch 2 الذكية

مواصفات ساعة Huawei Watch 2 الذكية

أعطت Huawei ساعتها الجديدة العديد من القدرات لمساعدتك أثناء التمرين لتظهر لك ضغط الدم ومعدل ضربات القلب والمسافة المغطاة والعديد من الوظائف الأخرى التي تضمن أداء التمارين بطريقة مثالية ، بخلاف كونها إضافة أنيقة لمظهرك اليومي ، لقد تم إنتاج ساعة Huawei Watch 2 الذكية وتم طرحها في السوق الإلكترونية في بداية العام 2017 تتزامن مع Huawei Watch 2 Classic، وانتشرت الشركة P10 آلة. Watch 2 هو الجيل الثاني من سلسلة Huawei Watch التي أطلقتها الشركة في بداية عام 2015 ، وتعتبر أول ساعة ذكية تصدر مع نظام Android Wear OS 2.0 ، بالإضافة إلى أنها واحدة من الساعات القليلة التي تدعم بطاقة SIM التي تمكنك من استخدام الساعة لإجراء المكالمات والرد عليها.


 تحتوي الساعة على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومتوافقة تمامًا مع حزام الجلد ، بعرض 22 ملم ، وتظهر الساعة شيئًا هائلاً عند ارتدائها ، وإطلالاتها السميكة تعطيها نظرة تقريبية في اليد ، على عكس الإصدار القديم من تلك الساعة مع أصغر الحلقات التي تبدو أكثر جمالا وأكثر أناقة وأكثر بروزًا على معصمك بالإضافة إلى الاستخدامات المتعددة ، يوجد على اليمين زران فعليان للأستخدام، يقع الأول في الساعة الثانية وهو مخصص لعرض قائمة التطبيقات والعودة إلى شاشة المراقبة الرئيسية، ويكون الزر الثاني في الساعة الرابعة ومهمته الافتراضية هي عرض تطبيق التمرين ، ويمكنك برمجته لأداء أي غرض آخر من اختيارك.
مواصفات ساعة Huawei Watch 2 الذكية


مميزات ساعة Huawei Watch 2 الذكية


  1. الشاشة: تحتوي الساعة على شاشة AMOLED بحجم 1.2 بوصة بدقة 390 × 390 ، وهي مغطاة بزجاج Gorilla لحمايتها من الصدمات أو الخدوش التي يمكن للساعة أن تخضع لها أثناء التمرين ، دقة الشاشة جيدة ولكن ليس هو الأفضل.
  2. أداء الساعة: تعمل ساعة هواوي الذكية مع معالج Snapdragon Wear 2100 ، المصمم خصيصًا للساعات الذكية والأجهزة الأخرى القابلة للارتداء ، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي 768 ميجابايت وتخزين 4 جيجابايت. لكن الأهمية تكمن في القدرة على ترجمة هذه الأرقام وتحويلها إلى القدرة على معالجة مكونات الساعة وتحسينها.
  3. البطارية: تبلغ سعة البطارية 420 مللي أمبير في الساعة ، وهو ما يكفي ليوم أو يومين ، اعتمادًا على كثافة الاستخدام ، يتيح لك متجر التطبيقات تنزيل بعض الألعاب على الساعة ، إذا كنت مدمنًا على لعبة واستفادت من أي جهاز في هاتفك لاستخدامه كمنصة لعبة ، بما في ذلك الساعة رغم أنها لن تمنحك تجربة جيدة بسبب شاشتها الصغيرة.
  4. سعر الساعة هو سعر مناسب بشكل كبيرا بالنسبة لامكانيتها القوية، يمكنك شراء الساعة من خلال موقع امازون وطلب شحنها الى بلدك.

سعر ساعة Huawei Watch 2 الذكية

تتوفر الساعة على موقع Amazon للتسوق على الإنترنت بسعر معقول للغاية وهو 155 دولارًا للون الأسود ، بينما تتوفر الساعة بسعر 250 دولارًا للون الرمادي للساعة ، حيث يفضلها البعض على الأسود التقليدي اللون.
الاسمبريد إلكترونيرسالة