U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد والايفون


 برنامج إستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد والايفون


مرحبا بكم متابعي وزوار موقع ابداع تقني ,في موضوع جديد ومميز حول أفضل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد والايفون ,سنقدم لكم شرح كامل ومفصل عن تطبيق DiskDigger لاستعادة الملفات المحذوفة.

أفضل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد والايفون


نحن جميعًا نبحث عن تطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة ,لنظامي Android و iPhone ، وأحيانًا نحذف الملفات عن طريق الخطأ أو نحذفها ونحتاج إلى استعادتها ولم نقم بتحميلها على أحد مواقع خدمات الرفع السحابي مثل Google Drive ، وفي بعض الأحيان قد يفقد الهاتف الملف عندما يتعرض لخلل أو خطأ ويمحو بعض الملفات المهمة تلقائيا.

لا داعي للقلق فهناك حل بسيط يمكنك من خلاله استعادة ملفاتك المفقودة على هاتف Android أو iPhone ، نقدم لك اليوم أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة ، تطبيق DiskDigger ، يمكن لتطبيق DiskDigger استرداد الملفات المحذوفة من هاتفك .


حتى بعد مسح الهاتف بالكامل والقيام بإعادة ضبط المصنع ، إنه من أكثر الملفات شهرة واستردادًا التي تم حذفها من الهاتف، كما ان التطبيق يستعيد الملفات الممسوحة بجميع الصيغ المختلفة من جميع الأشكال الموجودة والملحقات، اضافة انه يمكنك تنزيل تطبيق استرداد الملفات المحذوفة ,عبر رابط التنزيل في أسفل المقالة.

 تطبيق DiskDigger لإسترداد الملفات


تطبيق استعادة الملفات المحذوفة ,لنظامي Android وiPhone DiskDigger , يوجد منه إصدارين للتحميل، الإصدار الأول هو الإصدار المجاني المعروف للتطبيق ونحن لا ندفع أي رسوم لاستعادة الملفات من خلاله، اما النسخة الثانية هي DiskDigger photo recovery PRO ,تعمل النسخة الثانية على استعادة الملفات المحذوفة بنسبة مائة بالمائة، لكنك لست بحاجة إلى إجراء روت لهواتف الاندرويد.


ويمكنك شراء التطبيق من خلال Google Play , أو تنزيل الإصدار المجاني من التطبيق من خلال موقعنا من الرابط الموجود اسف هذا المقال، والتطبيق يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ويتمتع بثقة العديد من مستخدمي هواتف أندرويد ، لأنه سهل الاستخدام ويمكنك استعادة الملفات من خلالها بكل سهولة، من خلال تحميل البرنامج وعمل scan للمكان الذي كان يتواجد به الملف المفقود او الممسوح عن طريق الخطأ كما موجود في الصورة.



سيبدأ التطبيق في البحث عن الملفات المحذوفة في الفترة الأخيرة وبعد انتهاء البحث سيظهر لك في هذا المكان ، يمكنك وضع الصور أو مقاطع الفيديو داخل المعرض أو إعادة الملفات إلى مكانها الطبيعي بعد أن يكون التطبيق قادرًا علي استعادتها.


   اهم مميزات تطبيق DiskDigger



    • التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام ، باستثناء النسخة المدفوعة Google Play ، حيث يتجاوز 50 مليون تنزيل. 
    • التطبيق سهل الاستخدام بعد التنزيل حيث تم تنزيله من خلال DiskDigger photo recovery PRO

    • التطبيق موثوق به من قبل جميع المستخدمين ، يمكنك استعادة الملفات المحذوفة بالطريقة المذكورة أعلاه.

    • يعمل التطبيق دون الحاجة لتوصيله بالكمبيوتر مثل البرامج الأخرى لاستعادة الملفات المحذوفة. 

    • البرنامج متوافق مع العديد من إصدارات Android دون أي مشاكل.

    •  يعمل التطبيق أيضًا على أجهزة iPhone iOS ، ويمكن تنزيله من متجر التطبيقات مجانًا باستثناء الإصدار المدفوع.

    •  التطبيق مناسب لمساحة هاتفك ، حيث لا يتجاوز 1 ميجابايت ، مما يجعل الملف سهل التنزيل.

    • تم تحديث التطبيق قريبًا في بداية هذا العام 2019 وسيتم تحديثه مرة أخرى في بداية عام 2020.

    •  تقييم محتوى +3 ، أي أنه مناسب لاستخدام الأطفال. 

    • في الإصدار المجاني ، يشتمل التطبيق على ظهور الإعلانات ، لكنه يختفي في النسخة المدفوعة . 
    الاسمبريد إلكترونيرسالة