-->
U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعتزم جلب تطبيق windows defender للهواتف الذكية للحماية من الفيروسات



مايكروسوفت تعتزم جلب تطبيق  windows defender  للهواتف الذكية للحماية من الفيروسات

مايكروسوفت تعتزم جلب تطبيق  windows defender  للهواتف الذكية

اعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير برنامجها الشهير "دفندر" الخاص بالحماية من الفيروسات، حيث تم إطلاق نسخة جديدة من البرنامج خاص بأجهزة "Android " و "ios"وتعمل شركة مايكروسوفت عل تقديم أحدث إصدارات برامجها، لنظامي التشغيل "google و ios" يعتبر التطبيق مصمم خصيصا لحماية المستخدمين من الفيروسات والمتطفلين، كما توفر شركة مايكروسوفت إصدارات حديثة لاجهزة "سطح المكتب " المختلفة.

وذكرت مايكروسوفت أن تطبيق "دفندر" الخاص بحماية الأجهزة المحمولة، من الفيروسات والمتطفلين، تم إطلاقة منذ فترة كبيرة ولكن طوال هذه الفترة يخضع التطبيق لكافة أنواع الاختبارات، المختلفة بحيث يتوافق مع جميع الهواتف والإصدارات المختلفة مثل نظام التشغيل " ماك" الخاص بأجهزة Apple.

  قالت الشركة في بيان لها، إن التطبيق الخاص بأجهزة المحمول، يأتي مختلف قليلا عن إصدارات سطح المكتب، حيث تم تذويد التطبيق بمميزات إضافية لزيادة مستويات الامان الخاصة بالأجهزة، تم إضافة ميزة داخل التطبيق تمنع التطبيقات من البحث داخل البرمجيات الضارة التي من الممكن أن تؤدي إلى إصابة الهواتف ببعض أنواع البرامج الخبيثة.

الهدف من إطلاق تطبيق "دفندر" للهواتف الذكية، هو زيادة مستويات الأمان للمستخدمين، داخل الشركات والمؤسسات المختلفة، عن طريق منع تسريب المعلومات عن المستخدمين مثل كلمات المرور أو أسماء المستخدمين أو ا قام الحسابات المختلفة. وأشارت مايكروسوفت أن التطبيق الخاص بأجهزةالمحمول سوف يتم إدراجه في منصات الحماية الخاصة بالشركات والمؤسسات المختلفة، لذلك لم تعلن مايكروسوفت عن إتاحة تطبيق "دفندر" للأشخاص العاديين.

التطبيق سيوفر الحماية القصوى لاجهزة الهواتف الذكية، للحماية من البرمجيات الخبيثة  و البرامج الضارة والروابط الاحتيالية ، وعمليات التصيد والتطفل، سيعمل التطبيق على توفير أعلى مستويات الأمان، ومكافحة جميع البرامج والروابط الخبيثة، مما يوفر للمستخدمين الحماية الكاملة أثناء تصفح المواقع والألعاب المختلفة. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة