U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

Android 10 قائمة حديثة للهواتف التي ستحصل علي اندرويد 10تعرف عليها


Android 10 قائمة حديثة للهواتف التي ستحصل علي اندرويد 10تعرف عليها

Android 10 قائمة حديثة للهواتف التي ستحصل علي اندرويد 10تعرف عليها

يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من مشاكل التحديثات الخاصة بهواتفهم، في حين أطلقت شركة google الإصدار النهائي لنظام أندرويد ١٠ في سبتمبر الماضي، ولكن توجد العديد من شركات الهواتف التي لاتوفر حتى الآن تحديثات لأنظمة الهواتف الخاصة بهم، وتتسابق شركات أخرى لجلب أحدث نظام للاندرويد.



يتميز اندرويد ١٠ بالعديد من المميزات الرائعة، حيث انة يعزز وسائل الأمان والحماية في الهواتف الذكية، كما يوفر بعض المميزات الأخرى الخاصة بالتحديثات المهمة في الهواتف، مثل توفير الوضع الداكن على مستوى الهاتف ، والتحكم في البيانات بصورة أكبر، وسرعة فائقة في التنقل بين الصفحات، كما توجد تحديثات خاصة بتقنيات الجيل الخامس.


نعرض لكم الان قائمة بالهواتف، التي تدعم تحديثات الأندرويد ١٠

الهواتف الخاصة بشركة "سامسونج"


تعتبر شركة سامسونج من أكبر المنافسين، لشركات الهواتف الأخرى، فإن شركة سامسوق توفر دائما التحديثات الخاصة بهواتفها، أول بأول ولكن وفرت نظام أندرويد ١٠، لبعض الهواتف فقط، حيث أن الهواتف الأخرى في قائمة انتظار التحديث، ونعرض لكم قائمة هواتف سامسونج التي تدعم اندرويد ١٠.


  1. هاتف Galaxy S10
  2. هاتف Galaxy S10 Plus
  3. هاتف Galaxy S10E
  4. هاتف Note 10
  5. هاتف  Note 10 Plus
  6. هاتف  Galaxy Note 9

الهواتف الخاصة بشركة "جوجل بكسل"

تأتي التحديثات الخاصة باندرويد إلى أجهزة شركة جوجل بكسل اولاً، تهتم شركة جوجل بأنظمة هواتفها والتحديثات المتعلقة بالحماية، حيث أن شركة جوجل تهتم بالجودة والمضمون وتقديم أفضل تجربه لعملائها، قائمة بالهواتف التي تدعم اندرويد ١٠ لأجهزة جوجل.


  1. هاتف Pixel XL
  2. هاتف Pixel 2
  3. هاتفPixel 2XL
  4. هاتف Pixel 3
  5. هاتفPixel 3XL
  6. هاتف Pixel 3a
  7. هاتفPixel 3a XL




 الهواتف الخاصة بشركة "هواوي"

تعتبر شركة هواوي احد الشركات العملاقة التي تهتم بالأجهزة الإلكترونية، حيث تنافس شركات عديدة بمنتجاتها، ولذلك فتوفر العديد من التحديثات المتعلقة بأنظمة الهواتف الخاصة بها، حيث قامت الشركة بتحديث واجهة الاستخدام EMUI 10 لعدد من هواتفها الذكية خلال الأيام الماضية، وإليكم أهم أجهزة هواوي التي تدعم اندرويد ١٠


  1. هاتف Honor 10
  2. هاتف Honor V10
  3. هاتف Honor 9
  4. هاتف Honor 9X/9X Pro
  5. هاتف Honor 8X





 الهواتف الخاصة بشركة " نوكيا"

تعتبر نوكيا من أقوى الشركات التي تهتم بجودة المنتج،حيث تقدم دائما منتجات أكثر من رائعة، وتبذل قصارى جهدها لتقديم أعلى مستويات الحماية والأمان، ولذلك قامت بجلب نظام أندرويد ١٠ تلبية لرغبة عملائها، واليكم قائمة بالهواتف التي تدعم أندري ١٠


  1. هاتفNokia 2.2
  2. هاتفNokia 3.1 Plus
  3. هاتف Nokia 3.2
  4. هاتفNokia 4.2
  5. هاتفNokia 1 Plus
  6. هاتفNokia 5.1 Plus
  7. هاتفNokia 8 Sirocco
  8. هاتفNokia 2.1
  9. هاتفNokia 3.1
  10. هاتفNokia 5.1
  11. هاتفNokia 1


قدمنا لكم قائمة لشركات الهواتف التي جلبت نظام أندرويد ١٠ لهواتفها،حيث تتسابق شركات الهواتف دائماً لجلب أفضل الأنظمة الخاصة بمنتجاتها. ولكن تتميز كل شركة عن الأخرى بسرعة تقديم هذه المميزات، وفي نهاية المقال نتمنى أن تكونوا قد استفدتم ولو بالقليل من المعلومات، ونتمنى لكم يوما سعيداً بإذن الله. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة