U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

طريقة تصدر نتائج بحث جوجل وحل مشكلة عدم ظهور المدونة في نتائج البحث



كيف تتصدر نتائج بحث جوجل,مشكلة عدم ظهور المدونة في نتائج البحث الاولي, نقدم لكم اهم الحلول 2020
تصدر نتائج البحث في بلوجر,

كيف تتصدر نتائج بحث جوجل


مرحبا بكم متابعي وزوار موقع "إبداع تقني" سوف نتحدث معكم اليوم في موضوع مهم ,شغل بال الكثير من المدونين واصحاب المواقع وهو"كيف تصدر نتائج البحث" دائما يبحث المستخدمين حول هذا الموضوع واليوم سوف نشرح لكم اهم الطرق والنصائح حتي تتمكنوا من"تصدر نتائج بحث جوجل" وحتي لا نطيل عليكم في المقدمة نترككم لقراءة اهم النصائح والارشادات داخل هذه المقالة.


تصدر نتائج البحث في بلوجر ,ليس بالامر الصعب نعم كما قرات ليس بالامر الصعب ,فكل ماسوف تحتاج اليه هو محتوي جيد, ذات اهمية عند الاشخاص فيعد المحتوي امر مهم جدا لكي تتصدر نتائج البحث , ليس المحتوي فقط بل ايضا اسلوب كتابة المقالة نفسها ,يعد اسلوب الكتابة ووضع العناوين والفقرات من الامر المهم لمحركات البحث .


فان إتباع اسلوب الكتابة المميز يسهل علي محركات البحث من اكتشاف المحتوي الخاص بك , وسهولة ارشفته مما يساعدك في تصدر نتائج البحث علي بلوجر او اي مواقع اخري ,وحتي لانطيل عليكم في المقدمة سوف نتحدث عن اهم الطرق والخطوات اللازمة لكيفية تصدر نتائج بحث جوجل ,في الاسطر التالية.


تصدر نتائج البحث في خطوات بسيطة 



1-تقديم محتوي مهم ومميز


تعتمد محركات البحث بشكل كامل ,علي المحتوي الذي تقدمه مما يسهل المهمة لعناكب البحث في اكتشاف المحتوي الخاص بك,فهو ليس مجرد كتابة فقط بل تنظيم وترتيب لمحتويات المقالة الخاصة بكم ,مثل وضع الكلمات الرئيسية في اماكنها الصحيحة ,ولا ننسي العناوين الرئيسية والفرعية ايضا .


فعند وضع كلمة مفتاحية واحدة في العنوان الرئيسي يعتبر من الاشياء المهمة بل والضرورية لتصدر نتائج بحث "google" وننصح كل من يريد تصدر نتائج البحث, في المواقع والصفحات الاولي عليك دائما بتقديم محتوي خالي تماما من الاخطاء ,وضع الكلمات الرئيسية في العناوين الفرعية والرئيسية , جعل الفقرات تحتوي علي الكلمات الرئيسية حيث تسهل عليكم المهمة بشكل كبير.


2-معرفة الكلمات المفتاحية المناسبة



تصدر نتائج البحث علي جوجل ,تعتمد بشكل اساسي علي الكلمات الرئيسية التي يبحث بها المستخدمون بشكل يومي , فمن الضروري انتقاء الكلمات المفتاحية بشكل دقيق ,حتي يتم تقديم مقالتك في اولي صفحات البحث فتعتبر الكلمات المفتاحية مهمة جدا لانشاء خريطة كاملة عن موقعك ومقالاتك داخل محركات البحث ,وفي الاسطر القادمة سوف نقدم لكم اهم المواقع لجلب الكلمات الرئيسية المناسبة لموضوع مقالاتكم


3- تقديم محتوي حصري



طريقة تصدر نتائج البحث,عن طريق المحتوي الحصري فمن المهم دائما ان تبحث عن المواضيع الحصرية عن طريق الاطلاع داخل المواقع المنافسة لمجال موقعك,وهنا لا نقصد ان تقوم بنسخ المقالات من المواقع المنافسة لك ,نحن ننصح دائما بكتابة المقال الحصري فهو يساعد بشكل كبير علي تصدر نتائج البحث الاولي .


يمكنك جلب عناوين للمقالات المنافسة لك وتقوم انت بصياغة المحتوي بشكل كامل حول هذا العنوان ,فمن المؤكد انك سوف تصيغ نفس المقال لكن بطريقة اخري فلا يوجد اسلوب متشابه مع الاخر ,ومن المفضل دائما كتابة المحتوي بشكل حصري بالكامل,حتي تكتسب ثقة محرك بحث "google"


4-مدي تجاوب موقعك مع الشاشات المختلفة


يجب الحرص علي تقديم شكل مميز لموقعك او مدونتك ,علي ان يكون متجاوب مع الشاشات المختلفة للاجهزة الحديثة مثل التابلت والهواتف الذكية ,حيث يساعد هذا علي كسب المزيد من الزوار والمتابعين الجدد مما يؤدي الي اهتمام كبير لموقعك من قبل محركات البحث المختلفة, ويساعدك ايضا في جلب عدد زيارات ليست بقليلة من محركات البحث ,وننصح دائما بتحليل موقعك عبر ادوات تحليل "seo" لمعرفة مدي تجاوب موقعك مع الشاشات المختلفة.


5-وصف البحث 

الكثير من المستخدمين يتجاهلون خانة وصف البحث ,ويعتبر هذا من ضمن السلبيات التي يقع فيها اغلب المدونين الجدد ,لذلك ننصح بتفعيل هذا الخيار ومن ثم وضع بعض الكلمات المفتاحية الخاصة بموضوع مقالتك داخل وصف البحث ,مما يؤدي الي دفعة قوية لمحركات البحث من اكتشاف مقالتك ويعمل ايضا علي تشجيع المستخدمين بالنقر علي رابط المقال الخاص بكم ,حيث يظهر وصف البحث اسفل العنوان الخاص بالمقالة في نتائج البحث المختلفة.


6-الباك لينك"الروابط الداخلية"

لا يمكنكم تصدر نتائج البحث في جوجل ,بدون روابط الباك لينك فهو من الامور المحببة بالنسبة لمحركات البحث ,حيث تعمل هذه الروابط علي جذب محركات البحث لاكتشاف موقعك ,عن طريق تلك الروابط ولكن ننوه بوضع الروابط داخل المواقع المحببة لجوجل , وهنا نقصد بعدم وضع روابط داخل مواقع مشبوهه او اباحية حيث يصنف جوجل تلك الزيارات علي انها غير شرعية مما يؤدي الي اغلاق حسابك بادسنس ,لذلك يجب وضع روابط لمواقع مشهورة وليست مشبوهه.


7-الصور الخاصة بالمقال


حتي تتمكنوا من معرفة تصدر نتائج البحث في المدونة, الخاصة بكم يجب اعداد الصور مثل اعداد طريقة الكتابة ووضع العناوين ,داخل المدونة عندما تقوم بوضع وصف للصورة بنفس العنوان المستخدم للمقالة .


فيعتبر هذا بمثابة ربط كامل لجميع عناصر المقالة , وحتي تظهر الصورة الخاصة بكم داخل الصور في بحث "google" فعند الضغط عليها يمكن توجيه المستخدم الي الموقع الخاص بكم , ولذلك ننصح بوضع الشرح الخاص بالصورة ووضع نفس عنوان المقال داخل الخصائص الخاصة بالصورة.

 مواقع جلب الكلمات المفتاحية لتصدر نتائج بحث "google"



حتي تتمكن من تصدر نتائج البحث الاولي ,يجب عليك الاعتماد علي المواقع الكبيرة في جلب الكلمات المفتاحية الخاصة بمجال مقالتك,وسوف نترك لكم اهم المواقع التي تجلب لك الكلمات المفتاحية لتتمكنوا من تصدر نتائج البحث في جوجل.


  • الموقع الاول ويعتبر من افضل المواقع في جلب الكلمات المفتاحية لكم وهو "google ads keyword planner"
  • الموقع الثاني وهو ايضا موقع كبير في جلب الكلمات المفتاحية وهو "keyword tool"
  • الموقع الثالث غني عن التعريف فهو ايضا موقع عملاق "google trends"
  • الموقع الرابع يعتبر اسطورة في جلب الكلمات المفتاحية "keyword shitter"



في نهاية المقال نرجو ان تكونوا قد استفدتم ولو بقليل من المعلومات داخل مدونتكم "إبداع تقني" في هذا الموضوع الخاص بكيفية تصدر نتائج البحث الاولي ,ونتمني من الله ان تكونوا بافضل حال دائما والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
الاسمبريد إلكترونيرسالة