U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

" DARQ MODE" تطبيق رائع لاضافة خاصية الوضع الداكن لاجهزة الاندرويد



" DARQ MODE" تطبيق رائع لاضافة خاصية الوضع الداكن لاجهزة الاندرويد

" DARQ MODE" تطبيق رائع لاضافة خاصية الوضع الداكن لاجهزة الاندرويد

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة "إبداع تقني"  نقدم لكم اليوم تطبيق رائع، يعمل على إضافة ميزة الوضع الداكن على جميع البرامج، حتى لو لم تكن تدعم ميزة الوضع الداكن، حيث انه صمم خصيصا للاجهزه التي تعمل بنظام Android 10.

يعد هذا التطبيق "  DarQ MODE" من أفضل التطبيقات التي تدعم الجدولة التلقائية للوضع الداكن، فهو عبارة عن ميزة رائعة تزود المستخدمين بإضافة الوضع الداكن لنظام أندرويد بشكل عام، ويعمل أيضا على كافة التطبيقات ذات الخلفيات الساطعة.

عن التطبيق

أعلن مطوري هذا و يدعي "Kieron Quinn" عن إطلاق أول تطبيق خاص بميزة الوضع الداكن، تم ادراج التطبيق تحت اسم "DarQ" فهو عبارة عن أداه جديدة تفرض الوضع الداكن لأجهزة أندرويد، والتطبيقات الخاصة بالمستخدمين، كما تتوفر ميزة جديدة داخل التطبيق وهي الجدولة، بحيث يتمكن المستخدم بالوقت الذي يرىد أن يطبق الوضع الداكن بالهاتف أو البرامج الخاصة به تلقائياً دون الحاجة إلى الدخول المتكرر إلى التطبيق.


مميزات تطبيق "darq"


  • يقوم بتحويل المساحات البيضاء في الهاتف والتطبيقات إلى الوضع الداكن تلقائيا في الوقت المحدد.


  • يتميز بإضافة الوضع الداكن الي التطبيقات التي لا توفر هذه الميزة، مما يجعله تطبيق مميز ورائع.


  • يمكن للمستخدمين التحكم الكامل في التطبيق، حيث يوفر ميزة الجدولة الكاملة مما يتيح للمستخدمين تجربة سلسة، في تطبيق الوضع الداكن "darq".


  •   يتميز التطبيق بوجود، مربع البحث داخل التطبيق بحيث تمكن المستخدمين، بالبحث عن أي برامج داخل الموبايل، دون الخروج من التطبيق.


لتحقيق اقصي استفادة ممكنة من هذا التطبيق "darq" بالنسبة للأجهزة التي لا تأتي مزودة بنظام الروت،ربما تحتاج إلى تحميل أداه "adb" وتشغيلها على جهازك بالسماح لها بكافة الأذونات الخاصه بهذه الاداه، وسوف يعمل معكم التطبيق بشكل تلقائي دون أي مشاكل.

تحميل تطبيق "DARQ MODE"

في نهاية المقال نأمل بأن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال ونتمنى دائماً بأن تكونوا في تمام الصحة والعافية، متابعي وزوار مدونة "إبداع تقني" شكرا لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاسمبريد إلكترونيرسالة