-->
U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

التسويق بالعمولة افضل خمس مواقع تعمل بنظام "الافلييت"




التسويق بالعمولة افضل خمس مواقع تعمل بنظام "الافلييت"




التسويق بالعمولة افضل خمس مواقع تعمل بنظام "الافلييت"


مرحبا بكم متابعي  مدونة "ابداع تقني" نقدم لكم في هذه المقالة افضل المواقع التي يمكنكم من خلالها العمل كمسوق بالعمولة. والبدئ بجنئ الدولارات , فان هذا المجال يعد من افضل مجالات التجارة الالكترونية حيث انه  ينمو بشكل مستمر ويمكنكم البدئ في أي وقت ,واي مكان , ونعدكم ايضا بالاستفادة الكبيرة من هذا المقال , لتتمكنوا من جني مئات الدولارات بل الاف الدولارات ,نترككم الان لقراءة المقال مع تقديم افضل المواقع للبدئ بهذا المجال العملاق.

نقدم لكم أفضل خمسة مواقع أفلييت يمكنك التعامل معها:
يتوفر العديد من مواقع الافليت او التسويق بالعمولة , يمكنك البدئ فيها كمسوق مبتدي ومن ابرز هذه المواقع التي يمكن ان تبدا مسيرتك بالعمل بها

موقع امازون

يعتبر موقع امازون من افضل مواقع البيع بالعمولة , وانا شخصيا افضل هذا الموقع لعدة اسباب منها ضخامة الموقع من حيث السلع والمنتجات كثيرة جدا . فان معظم المسوقين يعملون بهذا الموقع أي انه توجد شريحة كبيرة من المستخدمين يتجهون لهذا الموقع , كما يقدم الموقع عدة سيناريوهات للعمل بداخلة ليس مسوق فقط , بل يمكنك العمل كبائع مستقل , أي امتلاك متجر خاص بك علي هذا الموقع ,ولكن هذا النظام يحتاج لبعض الاجراءات من خلال الموقع . ويمكنك العمل بنظام الدروب شوبينج  وهذا النظام يعتبر سهل نوعا ما , حيث يمكنك اخذ صور للمنتجات وعرضها في مكان اخر مع بعض المعلومات عن المنتج  مثل السعر وطرق الشحن , وسيقوم الموقع بشحنها للمشتري مباشرة , ويستفيد البائع من هذا النظام بتوفير جزئ من الارباح  لحسابه الشخصي , كما قلنا لكم توجد سيناريوهات عديدة للعمل بموقع امازون العملاق لم نذكر منها سوي الاهم .

موقع ايباي

يعتبر موقع ايباي من  اقدم مواقع البيع بالعمولة "الافليت" ويعد من المواقع ذات الشهرة العالية, ويرجع ذلك لارتفاع نسبة الارباح من المنتجات المباعة , حيث تتوفر به نفس مميزات موقع امازون يمكنك ايظا العمل من خلاله بنفس سيناريوهات موقع امازون , كما توجد مجموعة ضخمة من المنتجات والسلع المختلفة , فهو بمثابة سوق الكتروني عملاق ,ويمكنك امتلاك متجرك الخاص علي هذا الموقع او نظام الدروب شوبينج  فهو بنفس المميزات الخاصة بسابقة ,لا يختلف عن امازون الا في مسالة العمولات ,وهذه المسالة هي ماتميز المواقع عن بعضها .


موقع سوق .كوم

يعتبر موقع سوق.كوم بمثابة سوق ضخم تتعدد به المنتجات والسلع فهو تابع لموقع امازون , تكمن اهمية موقع سوق.كوم بانه اكبر موقع  بالشرق الاوسط , لقد وصل حجم المنتجات المعروضة بداخل الموقع 8.5 مليون منتج معروض من خلال الموقع , يصل عدد الزيارات داخل الموقع اكثر من 45 مليون زيارة شهريا, حيث يمكنك من العمل كبائع بالعمولة والبدئ في جني الارباح , وتعتبر عمولات الموقع عالية نوعا ما ,تعتبر طريقة التسجيل داخل الموقع سهلة للغاية.


موقع كليك بانك

يعتبر موقع كليك بانك من أشهر مواقع الأفلييت في مجال التسويق بالعمولة ، حيث تعتبر نسبة الربح العمولة في هذا الموقع عالية قد تتعدى 50% من قيمة المنتج المُباع، ويوجد بالموقع الكثير من المنتجات في جميع المجالات عامة والرقمية خاصة، ولذلك يمكنك تحقيق الربح المطلوب من التسجيل بالموقع والعمل به.

موقع جوميا

يعتبر موقع جوميا من أهم وأكبر المتاجر الإلكترونية في المنطقة العربية , يحتوي موقع جوميا علي العديد من المنتجات , ويوفر لمستخدميه ميزة التسويق بالعمولة من خلال البرنامج الخاص بالموقع ,كما يتميز ايضا بسهولة التسجيل في الموقع ,ونسب عمولة محترمة حيث يمكنك انشاء متجرك الالكتروني داخل الموقع وبدئ العمل الخاص بك , توجد مميزات كثيرة داخ الموقع فهو شبيه بموقع سوق كوم.


لقد ذكرنا لكم اهم خمسة مواقع تعمل بنظام التسويق بالعمولة "الافليت" في مدونتنا "ابدع تقني"  نامل ان تكونوا قد استفدتم من هذه المقالة ولكم منا جزيل الشكر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة