U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

أفضل طرق الحماية من الفيروسات والمتسللين للكمبيوتر



أفضل طرق الحماية من الفيروسات والمتسللين للكمبيوتر


 هناك الكثير من برامج مكافحة الفيروسات في السوق للأفراد، عندما يتعلق الأمر بحماية عملك، فإن الخيارات تتقلص. تعتقد Avast ، الشركة الرائدة في برامج الأمان ، في مجال الحماية من الفيروسات والمتطفلين التي يتم توفيرها للمستهلكين الأفراد. وهذا هو السبب في توفير حلين مختلفين لأمان العمل ، كل منهما مقسم إلى خيارات إضافية تتيح لأصحاب الأعمال اختيار نوع الحماية التي يحتاجون إليها بالضبط وفقًا للميزانية وحجم العمل :

النظام الاول AVG Antivirus Business Edition


يحتوي AVG Antivirus Business Edition على الحماية من الفيروسات ذات المستوى العالمي ، وهو الحل المثالي للشركات الكبيرة التي لديها محطات عمل متعددة.


أفضل طرق الحماية من الفيروسات والمتسللين للكمبيوتر

يتم تحديثه بشكل مستمر واستعداده لإحباط آخر الهجمات سواء كانت من البريد العشوائي أو الفيروسات أو المتسللين أو البرامج الضارة - أو من خلال مرفقات البريد الإلكتروني التي تنطوي على مشاكل أو الملفات التي تم تنزيلها. يتضمن البرنامج أيضًا درعًا قوياً حيث يبحث بشكل تلقائي عن سلوك مشبوه قد يكون مختبئًا في البرامج على الأجهزة عبر شبكتك



او روابط مشبوهه داخل البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر AVG Antivirus Business Edition مفتش WiFi ، أداة تمزيق بيانات تقوم بالكتابة فوق الملفات عدة مرات لمحو البيانات التي يحتمل أن تكون حساسة بشكل دائم ، وصندوق امان ، يقوم بعزل الملفات المزعجة في بيئة آمنة افتراضية لتحليلها بشكل أعمق.


لإضافة المزيد من الحماية ، يضيف الإصدار Internet Security Business Edition من AVG حماية خادم التبادل حيث يتم فحص رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على مستوى الخادم وتكون محميًا من مخططات البريد العشوائي والتصيد قبل أن تصل إلى شبكتك.




النظام الثاني Avast Business Antivirus


مضاد الفيروسات أفاست بيزنسAvast Business Antivirus خفيف الوزن وشامل تحميل نسخة تجريبية مجانية.

أفضل طرق الحماية من الفيروسات والمتسللين للكمبيوتر


إذا كانت لديك أعمال أصغر حجما، فإن Avast Business Antivirus يتيح لك اختيار المستوى الدقيق للحماية الذي تحتاجه للحفاظ على عملياتك آمنة وسلسة ، لأنها متوفرة في ثلاثة إصدارات:


-الاول Business 

يقدم البرنامج على مستوى الأساس نفس الملفات وشبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني ودروع الحماية مثل AVG Antivirus Business Edition ، بالإضافة إلى مفتش الحماية الخاصة بـ sandbox و WiFi ، ولكنه يفعل ذلك في برنامج خفيف الوزن يستهلك موارد أقل على شبكتك .

تصعد إلى مستوى الأعمال برو يضيف وظيفة تقطيع البيانات ، و حماية البريد الإلكتروني وخادم تبادل و حماية خادم شير ماسح ضوئي لمراقبة كل الملفات على نظام التخزين المشتركة لضمان بقائهم آمنين.


-الثاني Business Pro

يعمل على فحص الملفات والبرامج قبل السماح بفتحها أو تشغيلها.يقوم بإرسال الملفات المشتبهة بها إلى الفحص الدقيق لمعرفة مصادرها ثم يقوم بحذفها نهائيا يعمل على حظر مواقع الويب الخطرة قبل فتحها.


يقوم ايضاً بفحص مرفقات البريد الإلكتروني وحماية اتصالاتك من البريد العشوائي. حظر رسائل البريد العشوائي غير المرغوب فيها ورسائل التصيد، مساحة رقمية آمنة لتخزين مستندات الشركاتومشاركتها.


-الثالث Business Pro Plus


يضيف الانتقال إلى مستوى Pro Plus أربع ميزات إضافية بما في ذلك القدرة على حماية تفاصيل تسجيل دخول الموظفين باستخدام كلمة مرور رئيسية آمنة ؛ وظائف VPN . و ظيفة تنظيف متصفح لملفات تعريف الارتباط إزالة البيانات التي تحتوي على ملفات شخصية. و درع الكاميرا . 


لا يتم تضمين هذه الميزات أيضًا في أيٍ من منتجات AVG Antivirus Business Edition ، لذلك من أجل توفير حماية حقيقية بدرجة 360 درجة لشركتك ، تعد Avast Business Antivirus Pro Plus حقًا وسيلة لتحقيق اقصي درجات الآمان. جميع البرامج متوافقة مع أنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7.



الاسمبريد إلكترونيرسالة